..~*وتــــركت قـلـــــــبي هنـــــــــــاك*~..


تركت روحي..
تركت نبضي..
تركت قلبي هناك..
****
كم اشتاقك يا نصفي الآخر..
كم احن لرؤية وجهك المشرق الجميل الذي يبعث في نفسي الأمل والسرور..
كم تشتاق نفسي لحديث نفسك..

****

يمر عليَّ كل يوم بعدكِ وكأنه أعوام..
في الصباح... توقظني أمي وحدي.. دون أن اسمع تذمرك عن القيام إلى المدرسة... ارتدي ثوبي ثم أمشط شعري ولا أجد من يقول لي كيف تبدو هيأتي...
على من سأركض في المدرسة بين كل حصة لأخبره ماذا حدث معي من مشاكسات مع المعلمات..
من الذي سألقي عليه قبلة طائره كلما رأيته فيبادلني بمثلها..
من الذي سأشكو إليه همومي فيأخذني في حضنه ويهدئني فأشعر بالراحة..
من ومن و من .....


حبيبتي أشتاق إليك حقاً..

****
مضى على فراقنا أسبوعان.. لكن الله وحده يعلم كم تألمت فيهما لفراقك.. وكيف ستألم في الأيام المقبلة..
حتى الآن لم أتقبل فكرة انك لست معي.. يهيأ لي أنك في غرفة أخرى غير التي أجلس فيها..
صعدت إلى سطح منزلنا فرأيت ما كتبته على جدرانه... أحسست بطعنة في قلبي ثم أجهشت بالبكاء..
نظرت إلى السماء وسحبها تذكرتك عندما كنت تستلقين على الأرض غير مبالية بما عليها من أتربه كان همك فقط أن تسبحي بخاطرك في جمال السماء وسحبها مناجية الرحمن... كم كنت أضحك عليك عندما تقولين لي

"أحس بأني أكلم الله حقـــاً"

التفت برأسي لأجد أمامي الشجرة التي لطالما أحببت منظر غروب الشمس بين أغصانها فيؤلمني قلبي كثيراً..
********

لا أعرف ماذا اكتب يعبر عن شعوري بفقدك...
لا أجد ما أقوله سوى أني أحبك واشتاق إليك كثيراً..

*فأنتِ يا بسمتي قلبــي الذي تركـــته هنـــــاك*